منتديــات برومو نت - خيال بداخله ابداع
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشرطة العسكرية تتحفظ على أمين الحرية والعدالة بالقليوبية «حفاظًا على حياته»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

الدولة : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 190
نقاط : 2892
التقيم : 1000
تاريخ التسجيل : 16/03/2013

مُساهمةموضوع: الشرطة العسكرية تتحفظ على أمين الحرية والعدالة بالقليوبية «حفاظًا على حياته»   الثلاثاء يوليو 02, 2013 9:34 pm



قال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، مساء الثلاثاء، إن الشرطة العسكرية تتحفظ على محسن راضي، أمين حزب الحرية والعدالة بالقليوبية، «حفاظًا على حياته» دون القبض عليه.
وأضاف أن متظاهرين معارضين للرئيس محمد مرسي اقتحموا مباني مدارس خاصة مملوكة لأحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين بمنطقة الفلل ببنها، بعد أن ترددت شائعات عن وجود أسلحة داخل مكان سري بالمدرسة، وأشعلوا فيها النيران، وتحاول قوات الإطفاء السيطرة على الحريق.
وأصيب 15 متظاهرًا على الأقل، مساء الثلاثاء، في اشتباكات نشبت بمدينة بنها في القليوبية، بين مؤيدين للرئيس محمد مرسي ومعارضين له.
ونشبت الاشتباكات التي استخدم فيها الطرفان الشوم والعصي والحجارة وأعيرة الخرطوش، بالقرب من مبنى الرقابة الإدارية بوسط مدينة بنها.
وتوجهت قوات الأمن إلى مكان الاشتباكات لمحاولة التفريق بين الفريقين، كما تم الدفع بخمس سيارات إسعاف إلى مكان المواجهات لنقل المصابين وتوافد عدد كبير من المتظاهرين إلى مكان الاشتباكات، وأشعلوا النيران في إطارات سيارات.
وأطلقت أجهزة الأمن القنابل المسيلة للدموع، لتفريق المتظاهرين من الجانبين، في محاولة للسيطرة على الاشتباكات.
وحددت القوات المسلحة، في بيان للقيادة العامة، الإثنين، مهلة 48 ساعة، لتلبية مطالب الشعب في مظاهرات 30 يونيو، وإلا ستتدخل وتعلن عن «خارطة مستقبل وإجراءات تشرف على تنفيذها».
وأكد البيان الذي أذاعه التليفزيون الرسمي أن الساحة المصرية شهدت، الثلاثاء، مظاهرات وخروجاً لشعب مصر العظيم ليعبر عن رأيه وإرادته بشكل سلمي وحضاري غير مسبوق، و«رأى الجميع حركة الشعب المصري وسمعوا صوته بأقصى درجات الاحترام والاهتمام»، مشددًا على أنه «من المحتم أن يتلقى الشعب رداً على حركته وعلى ندائه من كل طرف يتحمل قدراً من المسؤولية في هذه الظروف الخطرة المحيطة بالوطن».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bromonet.alamountada.com
 
الشرطة العسكرية تتحفظ على أمين الحرية والعدالة بالقليوبية «حفاظًا على حياته»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برومو نت :: المنتدى العام :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: